منتديات كونيتشوا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كونيتشوا

كل ما يخص الرياضة والانمي والاخبار العاجلة...الخ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مصارحات طلابية‎

كاتب الموضوعرسالة
باسل9
المدير
باسل9

مصارحات طلابية‎ Empty
مُساهمةموضوع: مصارحات طلابية‎   مصارحات طلابية‎ I_icon_minitimeالخميس مايو 13, 2010 6:24 pm

فلنشاهد الصور معاً مصارحات طلابية‎ Rolleyes1

تحذير : هذه الصور بما فيها من عبارات ونصوص تحوي على كم هائل من التليوق والتميلح والذي لو وزع على سكان مصر لكفاهم .. لذا يرجى الإبتعاد عن الشاشة كي لا تصاب بالعدوى مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-f99a17183d

صورة لفناء المدرسة .. وللأمانة تراني ما قلت للمدير إني بصور لذا أعذروه أنها مهيب مرتبة مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-d760d197b6
إحدى كتابات الطلاب .. واللي من الواضح أني راجفه مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-fb37d5768c
بغض النظر عن المعادلات والنسب المئوية الموجودة مصارحات طلابية‎ Biggreen .. أعتقد من الواضح أيضاً أن الطالب قد تم رجفه مصارحات طلابية‎ Swaffff

مصارحات طلابية‎ 4up1-dfd33af438
أمطرت يا جماعة وإلا وش ذا الموية اللي تصبصب علينا مصارحات طلابية‎ Biggreen؟ <<— فاتح الشمسية مصارحات طلابية‎ Swaffff

مصارحات طلابية‎ 4up1-a214e8c1a1

مصارحات طلابية‎ 4up1-bf5007773f
أكيد ملاحظين كلمة " الفاضل " شلون راكبة على اسمي مصارحات طلابية‎ Niark .. هذا وأنا ما عطيتهم إلا عشرة ريال رشوة بس مصارحات طلابية‎ Biggreen .. عموماً كان ردي على هالمعجبين الاثنين : مشكورين على تواصلكم وإطرائكم يا أعزائي .. مع تحيات قناة الأم بي سي مصارحات طلابية‎ Swaffff

مصارحات طلابية‎ 4up1-7e1050115d
شاطر يا حبيبي كتبت مثل ما قلت لك , عشرة من عشرة مصارحات طلابية‎ Wub <<– واضح اني محفظه الجملة مصارحات طلابية‎ Swaffff
عموماً طبيعي بكون أفضل مدرس شافه بحياته لأنه للحين ما تعدى عمره عشر سنوات مصارحات طلابية‎ A4

مصارحات طلابية‎ 4up1-efe2e9e31d
لا لا لا لا .. كذا أدوخ أنا يا أمير المشاعر يا أبو توقيع جنان وضحكه جنان مصارحات طلابية‎ Biggreen .. لن أنساك ما حييت لا تخف .. لن أنساااااااااك لن أنساااك مصارحات طلابية‎ A141.. إلا على فكرة , من يكون الأخ مصارحات طلابية‎ Confused؟ <– ما أمدك يالحبيب مصارحات طلابية‎ Swaffff

مصارحات طلابية‎ 4up1-ba8695c99a
ههههههههههههههههه هذي الورقة فطست عليها ضحك قسم بالله .. أما " أي لوف يو " بس لا تقول للطلاب مصارحات طلابية‎ Swaffff .. الصراحة الورقة ذي خطيرة جداً بس أول ما قريتها ما كانت خطيرة جداً ولكن الأن صارت خطيرة وممتازة جداً <<– كأنه عاداني , وإلا مصارحات طلابية‎ Biggreen؟

مصارحات طلابية‎ 4up1-d65d348196
زين وشين مصارحات طلابية‎ Looking_anim؟.. ناقص بس يكتب البطارية تخلص بسرعة وتصير ورقة نقد جهاز جوال مصارحات طلابية‎ Swaffff

مصارحات طلابية‎ 4up1-4c45067197
أنت أفضل طالب قد مر علي ولا أشكو منك ابداً .. مع تحيات الشفاف <<– وش زودك عني مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-e79c7b1683
قبل ما نبدأ خلونا نتفق أن صاحب الورقة مهوب سعودي .. لآن ثقافة القلب حب هذي ما تناسب السعودي أبداً مصارحات طلابية‎ Biggreen .. أوكي لو مرسوم لي سيفين ونخلة أو على الأقل حاط بحيرة دم تحت القلب حب كان أوكي قلت أنه سعودي مصارحات طلابية‎ Biggreen!!

مصارحات طلابية‎ 4up1-cdc7964351
بغض عن وجه المهرج الموجود في الورقة مصارحات طلابية‎ Biggreen .. تذكرون هذاك اللي من الشوام وجلس يصيح عشان نقصته درجة في الاختبار مصارحات طلابية‎ Biggreen؟ .. هذي ورقته مصارحات طلابية‎ Swaffff .. أكيد الحين وضح لكم سبب كتابته ( تعرف تشخص ) مصارحات طلابية‎ Biggreen .. وطبعاً هو الحين حاقد علي عشان ما طلعته يشرب مويه طول الدرس لسببين صراحة .. الأول عشاني مافضيت يعبي التانكي حق الدموع .. والثاني عشانه ما جاب لي وصفة الكبة اللي طلبتها منه مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-07e7ff2072
ورقة أحد عرابجة الفصل مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-4474126bc7
شفه مكتوب على السبورة يا ابني مصارحات طلابية‎ Rolleyes1
<<— مسوي لهم إيميل خاص للفصل حقهم .. بس للحين ما وصلني منهم ولا رسالة ياحسافة التعب بس مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-55002e2864
الورقة الوحيدة المفهومة صراحة .. أصلاً يكفي أن اللي كاتبها مأخذ عشرة من عشرة في الأختبار والمشاركة مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-c34fc72708
هذا عنده بلايستيشين ثري وتبادلنا أنا وإياه كلمات سرية مصارحات طلابية‎ Swaffff

مصارحات طلابية‎ 4up1-d5b1827150
واحد منسم قال لي : أستاد عادي أكتب اي شيء ؟! .. قلت له إيه على بالي أنه بيسبني بس كان مستحي .. وأخرتها صار بينسخ لي من الصحيفة المعلقة على الجدار مصارحات طلابية‎ Swaffff

مصارحات طلابية‎ 4up1-5f8dafd6e0
اللي يحل اللغز يا جماعة يعلمني بليز مصارحات طلابية‎ Biggreen
لحظة لحظة .. الصراحة ما أتذكر أني رجفت ذا مصارحات طلابية‎ Confused؟! .. شكلي راجف زميله اللي جمبه وهو اللي طلب منه يكتب لي كذا مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-4c5bbee882
الورقة من قروب " سنوب دوق" .. طبعاً عايشين جو أنهم عبيد ساكنين في بروكلين مصارحات طلابية‎ Biggreen
وعلى الطاري مير . . جاني مرة طالب وقال لي : عمي فلان يسلم عليك مصارحات طلابية‎ Rolleyes1 .. قلت له : عمك فلان الفلاني عميد كلية اللغة الأنجليزية ومشرف المطبقين في المدارس مصارحات طلابية‎ Confused؟! .. فـ رد علي بكل تميلح : ايه مصارحات طلابية‎ Niark .. قلت له وبكل برود : ما أعرفه يلا على فصلك مصارحات طلابية‎ Biggreen

مصارحات طلابية‎ 4up1-091e5f656a
بغض النظر عن الطلاسم الموجودة فوق , واللي تحسس القارئ بأنها طلاسم سحر مصارحات طلابية‎ Biggreen .. حاولوا تعربون معي الجملة الموجودة تحت واللي كتبها لي واحد من
الطلاب في أحد الواجبات مصارحات طلابية‎ Biggreen.. عموماً أنا ريحت نفسي من الإعراب وكتبت له

مصارحات طلابية‎ 4up1-7be97b63a8
<<— أمحق مدرس مصارحات طلابية‎ Swaffff
https://asd2000.roo7.biz

مصارحات طلابية‎
صفحة 1 من اصل 1